اخبار اليمن الان - مقتل شيخ قبلي وعنصر من الحوثيين في العود بإب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 6 أكتوبر 2019

اب

اب

مقتل شيخ قبلي وعنصر من الحوثيين في العود بإب

كتب

إب - # العربي

قتلت المليشيا أحد وجهاء منطقة العود بمحافظة إب، وسط #اليمن، كما قتل أحد عناصرها.

 

 

وأفادت مصادر محلية، بأن المليشيا # قامت بقتل شيخ قبلي وهو أحد أبرز مشايخ مخلاف العود يدعى أحمد مصلح الحضرمي 55 عاما من أبناء قرية المعزبة بمنطقة العود ، على خلفية اتهام الشيخ باطلاق نار في ختان ابن بنته حسب عادات وتقاليد المنطقة.

 

واوضحت المصادر، أن الشيخ القبلي أحمد الحضرمي كان لديه ختان ابن بنته ، وذهب لأخذ الأذن من الموجودين في القرية ، وأعطوه الأذن في إطلاق النار كالعادات المعروفة في المنطقة.

 

وأكدت المصادر، أنه بعد إطلاق النار ، وصل طقم للحوثين وعلى متنه مسلحين من مليشيا #الحوثي الى قرية المعزبة بمنطقة العود وأخذوا الشيخ أحمد مصلح الحضرمي إلى فوق الطقم متجهين به إلى أحد سجونهم الخاصة.

 

وبحسب المصادر، فإن الحوثيين المتواجدين في قرية المعزبة قاموا بالتقطع على الطقم للحوثيين الذين أخذوا الشيخ أحمد الحضرمي ، متحدثين أنه الشيخ استأذن منهم باطلاق النار ، وهو ما تطور بين الطرفين إلى شجار، واندلعت بينهما اشتباكات أدت إلى مقتل الشيخ أحمد مصلح الحضرمي ،وقتيل آخر من مسلحي #الحوثي الذي كانوا على متن الطقم.

 

ووفقا للمصادر ذاتها، لاقت الحادثة استنكارا قبليا قد تتحول إلى موجة غضب عارمة في قادم الأيام.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق