اخبار اليمن الان - عمران.. المليشيا تجبر مواطنين على تجنيد أبنائهم مقابل سلال غذائية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أكتوبر 2019

عمران.. المليشيا تجبر مواطنين على تجنيد أبنائهم مقابل سلال غذائية

كتب

# العربي ـ

أكدت منظمات حقوقية يمنية وعربية، أن مليشيات # الإنقلابية أجبرت أكثر من 50 مواطناً في محافظة عمران على تجنيد أولادهم مقابل اعتماد سلال غذائية تمنحها المنظمات الإغاثية.

 

وأكدت أن هذه الخطوات تأتي لتعزز من إصرار المليشيات على ابتزاز المدنيين واستغلال حاجتهم للدفع بأطفالهم إلى معسكرات التجنيد مقابل تقديم الغذاء المقدم لهم من المنظمات الدولية، وفقاً لتقرير الشبكة اليمنية للحقوق والحريات.

 

وذكر حقوقيون وناشطون محليون في صنعاء، أن الميليشيات لم تتوقف للحظة واحدة منذ نشأتها عن عملية استهداف اليمنيين بعدد من الجرائم والانتهاكات.

 

ولفتت إلى أن المليشيات تقوم بإصدار تعميمات تعسفية في الأوساط التربوية تضمنت منع غياب أي معلم رغم استمرار إيقاف مرتباتهم ومنع العمل بجدول الطوارئ ووضع البدائل والالتزام بدوام كامل.

 

وبينت المنظمات الحقوقية، أن ميليشيات #الحوثي مستمرة في انتهاكاتها وجرائمها بحق الشعب اليمني، مستغلة الظروف المعيشية التي فرضتها على اليمنيين لتحقيق مخططاتها الإجرامية والسلالية في #اليمن.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عمران.. المليشيا تجبر مواطنين على تجنيد أبنائهم مقابل سلال غذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق