اخبار اليمن الان - تعرف على حصاد 24 ساعة من جبهة الضالع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 6 أكتوبر 2019

المقاومة

المقاومة

تعرف على حصاد 24 ساعة من جبهة الضالع

كتب

الضالع - # العربي

كسرت القوات الجنوبية المشتركة زحوفات مسلحي جماعة # الانقلابية في عدد من الجبهات المشتعلة شمال وغربي محافظة الضالع منذ منتصف ليلة البارحة.

 

وذكرت مصادر محلية، ان القوات الجنوبية تصدت لهجومين منفصلين شنته المليشيات الحوثية على مواقع القوات الجنوبية في جبهتي الزبيريات بقعطبة والريبي بحجر بعد اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة بينها سلاح المدفعية الجنوبية التي استهدفت اهدافا عسكرية لمليشيات #الحوثي غربي الضالع سقط اثرها عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية غربي الضالع.

 

واكدت المصادر ،في جبهة الازارق، ان القوات الجنوبية هناك كسرت هجوما كبيرا لمليشيات الانقلاب #الحوثي على موقع جبل الشجفا الاستراتيجي المطل على محافظة .

 

هذا وشهدت جبهات محافظة الضالع مؤخرا اندلاع اشتباكات عنيفة في بلدة شخب بمديرية قعطبة بعد ان قصفت مليشيات #الحوثي مواقع القوات الجنوبية هناك.

 

الى ذلك تتجددت المواجهات العسكرية والمعارك الضارية بين الحينة والاخرى اخر 24 ساعة بين القوات الجنوبية المشتركة ومسلحي جماعة #الحوثي في عددا من الجبهات المشتعلة شمال وغربي محافظة الضالع.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تعرف على حصاد 24 ساعة من جبهة الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق