اخبار اليمن الان - مقتل عشرات الحوثيين في الضالع.. بينهم قياديان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مقتل العشرات من ميليشيا # في .. بينهم قياديان

الأحد 6 أكتوبر 2019

68fbbff64f.jpg
مقتل العشرات من ميليشيا #الحوثي في الضالع.. بينهم قياديان

كتب

# العربي

قتل 16 عنصراً من ميليشيات #الحوثي، بينهم قياديان، وأصيب آخرون، السبت، في مواجهات مع الجيش اليمني في جبهة حجر بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع جنوب البلاد.

 

وقال الموقع الرسمي للجيش اليمني، إن مواجهات اندلعت بين الطرفين أثناء محاولة مجموعة من الانقلابيين التسلل في وادي الشجيب بقرية الريبي في منطقة حجر غرب قعطبة.

 

كما لفت إلى إحباط قوات الجيش اليمني محاولة الميليشيات التسلل وإجبارها على التراجع والفرار.

 

كذلك أكد أن المواجهات أسفرت عن مقتل 16 حوثياً، بينهم القياديان البارزان معمر السقاف وعوض بدر الدين الكهالي، وإصابة 7 آخرين.

 

وكان تقرير حقوقي حديث كشف، في وقت سابق، عن ارتكاب الميليشيات آلاف الانتهاكات والجرائم بحق المدنيين في الضالع خلال الشهرين الماضيين.

 

وأفاد التقرير الصادر عن المركز الإعلامي لجبهة الضالع بأن الانقلابيين ارتكبوا 10123 انتهاكاً بحق المدنيين في المحافظة التي شنوا عليها سلسلة هجمات خلال الشهرين السابقين.

 

ووثق فريق الرصد بالمركز، بحسب التقرير، 130 حالة قتل، بينهم 12 طفلاً و10 نساء و272 إصابة، بينهم 40 طفلاً و22 امرأة، إضافة إلى 40 حالة اعتقال واختطاف وإخفاء قسري، بينهم 10 أطفال.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق