اخبار اليمن الان - السلطات المصرية تطلق سراح يمنيين شاركوا في مظاهرات الإخوان الأخيرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 5 أكتوبر 2019

ابراهيم الجهمي

ابراهيم الجهمي

السلطات المصرية تطلق سراح يمنيين شاركوا في مظاهرات الإخوان الأخيرة

كتب

# العربي

قالت مصادر دبلوماسية، أن السلطات الأمنية المصرية، أطلقت سراح اليمنيين الذين شوهدوا في المظاهرات التي نظمتها فلول الإخوان خلال الأيام الماضية في عدد من المدن المصرية .

 

وقال ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين بالسفارة لقد "تم الافراج واخلاء سبيل كل مواطنينا الذين تواجدوا في محيط ميدان التحرير الجمعة قبل الماضية " معبرا عن "جزيل الشكر لتعاون الاشقاء في والوفاء يبادل بالوفاء لمصر حفظها الله وشعبها وقيادتها".

 

وكانت الصحافة المصرية وانباء متداولة في الصحف اليمنية عن مشاركة يمنيين محسوبين على تنظيم الاخوان والتجمع اليمني للاصلاح وبدعم مباشر من توكل كرمان التي ظهرت ونشرت تأييدها للفوضى في مصر ودعوتها لاسقاط الرئيس .

 

وفي سياق آخر نصح الملحق اليمني في منشور على صفحته بالفيسبوك وقال: " انصح مواطنينا في مصر خاصة الطلاب الدارسين بأن يتجنبوا السكن والمعيشة مع اجانب وان يقتصروا في السكن مع ابناء وطنهم لتجنب الاشكالات المتعددة ".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - السلطات المصرية تطلق سراح يمنيين شاركوا في مظاهرات الإخوان الأخيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق