اخبار اليمن الان - بن بريك لميليشيا الإصلاح: لن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام ارهابكم 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 5 أكتوبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

بن بريك لميليشيا الإصلاح: لن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام ارهابكم 

كتب

متابعات_# العربي

علق رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، أحمد سعيد بن بريك على الهجوم الإرهابي لمليشيات الإخوان التابعة للشرعية، على المتظاهرين السلميين والذي أودي بحياة القيادي بالمقاومة الجنوبية القميشي.

‏وتابع : دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعمال الاجرامية البشعة التي لا يمكن أن تكسرهم بل تزيدهم قوة وصلابة في الذود عن ارضهم وحمايتها والمقاومة بكل السبل المتاحة لهم حتى اقتلاع جذور المليشيات وتنظمياتها الإرهابية .

وكتب بن بريك تغريدة له بتويتر : "تظن قوى الأخوان المسلمين وحزب الإصلاح المتطرفة بأنها يمكن أن تصل إلى مبتغاها وبهذه الأساليب الوحشية والقمعية الرخيصة باستخدام الرصاص الحي والاعتقالات ضد أبناء عزان وشبوه لتكميم افواههم الرافضة لبقاء تلك لمليشيات المتطرفة على أرضهم.

واضاف : أبناء عزان وشبوه اليوم أكثر وعيا بما خلفته تلك المليشيات الأخوانية والتنظيمات الإرهابية من القاعدة وداعش من ويلات وماسي وقتل وتنكيل بأبناء شبوة والوطن عموما لذلك فأن الجميع لا ينظر لهم الا كا الأعداء.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بن بريك لميليشيا الإصلاح: لن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام ارهابكم  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق