اخبار اليمن الان - تعميم حوثي على نقاط التفتيش بمصادرة الطبعة الجديدة من العملة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

تعميم حوثي على نقاط التفتيش بمصادرة الطبعة الجديدة من العملة

كتب

# العربي ـ

أقدمت عناصر تابع لمليشيا # على نهب مبلغ 400 ألف ريال من الطبعة الجديدة على أحد تجار الأسماك بعد تفتيش سيارته في إحدى النقاط الرابطة بين صنعاء والحديدة.

وأكدت مصادر محلية أن هذه العملية جاءت بعد تعميم حوثي بمصادرة الطبعة الجديدة.

وذكرت المصادر  أن المليشيات الحوثية ألزمت تجار العاصمة صنعاء بالامتناع عن تداول الفئات النقدية من العملة الوطنية بطبعتها الجديدة الصادرة عن البنك المركزي بعدن، وهددت بمصادرة أموالهم كاملةً.

وأشارت المصادر إلى أن التعميم #الحوثي يكشف نية المليشيات الحوثية لمعاودة شن حملة لنهب ملايين الريالات من مصارف وشركات تجارية في مناطق سيطرتها، بذريعة التعامل بالفئات النقدية الجديدة.

إلى ذلك، حذر اقتصاديون من الانعكاسات السلبية المترتبة على إجراءات المليشيات، والتي تؤدي إلى مضاعفة معاناة المواطنين معيشياً وشحة السيولة النقدية التي تهدد استمرار أداء القطاع المصرفي والتجاري اليمني.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تعميم حوثي على نقاط التفتيش بمصادرة الطبعة الجديدة من العملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق