اخبار اليمن الان - العولقي يعتبر إعدام الإصلاح للشهيد سعيد القميشي عودة لممارسات داعش

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

سالم ثابت العولقي

سالم ثابت العولقي

العولقي يعتبر إعدام الإصلاح للشهيد سعيد القميشي عودة لممارسات داعش

كتب

# العربي

أعتبر عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، إعدام ميليشيا للشهيد سعيد تاجرة القميشي، عودة لممارسات تنظيم داعش الإرهابي إلى محافظة وذلك بعد تطهيرها من العناصر المتطرفة من قبل قوات النخبة .

وقال العولقي في سلسلة تغريدات له على خلفية الحادثة، "مليشيات حزب الإصلاح الإخواني التي تسمي نفسها بقوات تنفذ إعدامات ميدانية بحق متظاهرين سلميين من أبناء محافظة شبوة خرجوا للتعبير عن رفضهم لمشروع الفوضى والإرهاب وتأييداً لقوات النخبة الشبوانية والمطالبة بعودتها لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة" .. مضيفاً "ممارسات داعش تعود مجدداً" .

وتابع في تغريدة أخرى، "هكذا تعدم مليشيات الإصلاح والقاعدة أبناء محافظة شبوة السلميين العزل بمباركة أدوات علي محسن الأحمر" .. متوجهاً بالعزاء لأسرة الشهيد واصدقائه ومحبيه والشفاء العاجل للجرحى الأحرار.

وقال "واهم من يظن انه سيذل أبناء شبوة ويكسر إرادتهم الحرة" .. مشيراً إلى أنه رغم الإعدامات الميدانية والقمع والمداهمات التي نفذتها مليشيات حزب الإصلاح الا ان المئات من أبناء شبوة اصروا على إكمال الفعالية الجماهيرية .

ولفت إلى أن الحاضرين رددوا شعارات تدعو لاستقلال وعودة قوات النخبة الشبوانية وشعارت أخرى مناوئة لحزب الإصلاح والحوثي وكافة التنظيمات المتطرفة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العولقي يعتبر إعدام الإصلاح للشهيد سعيد القميشي عودة لممارسات داعش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق