اخبار اليمن الان - الحوثية تقصف مواقع المشتركة في الفازة جنوبي الحديدة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 3 أكتوبر 2019

ميليشيا #الحوثي

ميليشيا #

الحوثية تقصف مواقع المشتركة في الفازة جنوبي الحديدة 

كتب

- # العربي

واصلت المليشيات الحوثية الذراع الإيرانية في #اليمن سلسلة خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية بقصف واستهداف مواقع في منطقة الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب #اليمن ظهر اليوم الخميس. 

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في منطقة الفازة أن مليشيات #الحوثي قصفت بقذائف مدفعية الهاوزر وبعدد من قذائف B10 ، المواقع التي يتمركز فيها جنود القوات المشتركة بشكل عنيف. 

وأضافت المصادر عن قيام مسلحي مليشيات #الحوثي بإطلاق النار بشكل مكثف على المواقع عقب عمليات القصف ، واستخدمت خلال الإستهداف مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة من عيار 12.7 وعيار 14.5 وبسلاح معدل البيكا ، كما أطلقت النار من الأسلحة القناصة صوب المواقع. 

 يُشار إلى أن التصعيد اليومي لمليشيات #الحوثي في مختلف مناطق محافظة الحديدة يأتي في إطار مساعيها لإفشال عملية السلام المتمثلة بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وإتفاقية السويد التي انطلقت في 18 ديسمبر 2018. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق