اخبار اليمن الان - المشتركة تحبط محاولة تسلل حوثية بالجبلية جنوب الحديدة 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

المشتركة تحبط محاولة تسلل حوثية بالجبلية جنوب الحديدة 

كتب

- # العربي

تمكنت من إحباط محاولة تسلل قامت بها عناصر مليشيات # ذراع إيران في #اليمن بمنطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غرب #اليمن. 

 وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن عناصر من مليشيات #الحوثي حاولت التسلل صوب مواقع القوات المشتركة شمال الجبلية ، وتمكنت القوات من رصد تلك العناصر والتعامل معها بقوة وحزم ، وأحبطت محاولة التسلل. 

وأضافت المصادر أن القوات المشتركة خاضت في الأثناء اشتباكات عنيفة مع عناصر المليشيات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، وتكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار. 

وترفض المليشيات المدعومة من إيران الإلتزام ببنود الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار ، إذ كثفت من عمليات التصعيد على أكثر من محور في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة منذ بدء سريان الهدنة أواخر العام المنصرم. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المشتركة تحبط محاولة تسلل حوثية بالجبلية جنوب الحديدة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق