اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تصعد خروقاتها وتقصف المشتركة في الدريهمي بالحديدة 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

ميليشيا #الحوثي

ميليشيا #

مليشيا #الحوثي تصعد خروقاتها وتقصف المشتركة في الدريهمي بالحديدة 

كتب

- # العربي

صعدت مليشيات من عملياتها وارتكبت المزيد من الخروقات والانتهاكات اليومية للهدنة الأممية ، بقصف واستهداف مواقع في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة. 

وذكر مصدر عسكري ميداني أن المليشيات المدعومة من إيران شنت قصفاً مدفعيا بقذائف الهاون من عيار 82 على المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة في سلوك متكرر نهجت المليشيات إتباعة منذ بدء الهدنة الأممية لوقف اطلاق النار. 

كما استهدفت المليشيات المواقع بإستخدام الأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح الدوشكا عيار 12.7 وتقوم المليشيات بهذا الإستهداف بشكل متواصل. 

الجدير بالذكر أن مليشيات #الحوثي حاولت منذ بدء سريان الهدنة الأممية التي تتضمن وقف اطلاق النار، القيام بعمليات إختراق وتوغل عديدة لإستعادة أجزاء كبيرة خسرتها في المعارك على يد القوات المشتركة لكن محاولاتها باءت بالفشل بفضل إستبسال جنود القوات المشتركة المرابطين هناك.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تصعد خروقاتها وتقصف المشتركة في الدريهمي بالحديدة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق