اخبار اليمن الان - قصف مدفعي حوثي متواصل على المشتركة بمدينة الحديدة 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

ميليشيا #الحوثي

ميليشيا #

قصف مدفعي حوثي متواصل على المشتركة بمدينة الحديدة 

كتب

- # العربي

تتوالى عمليات القصف المدفعي العنيف الذي تشنه مليشيات #الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مواقع في مختلف مناطق ومحاور محافظة الحديدة غربي #اليمن. 

 حيث شنت المليشيات قصفاً عنيفاز على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة شرق مدينة الصالح التابعة لمدينة الحديدة غرب #اليمن ، مستخدمة القذائف المدفعية ومختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.. 

وأوضح مصدر عسكري ميداني بأن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وقذائف المدفعية من عيار 82 ، كما قصفت مواقع أخرى بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 في ساعات الصباح ليومنا هذا الخميس بشكل عنيف. 

ونفذت المليشيات عمليات قنص واستهداف على مواقع تمركز القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة من عيار م.ط 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وبسلاح البرجنيف وسلاح معدل البيكا بشكل مكثف وعنيف  

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قصف مدفعي حوثي متواصل على المشتركة بمدينة الحديدة  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق