اخبار اليمن الان - وزير الدفاع يفتتح مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

وزير الدفاع يفتتح مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب

وزير الدفاع يفتتح مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب

وزير الدفاع يفتتح مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب

كتب

# العربي

افتتح وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، ومعه محافظ محافظة اللواء سلطان العرادة، وقائد قوات العربي الداعم للشرعية بمحافظة مأرب اللواء الركن حمدان الشمّري، مقر قيادة العمليات المشتركة بالقوات المسلحة بمحافظة مأرب.

 

واطّلع الفريق المقدشي على تجهيزات المقر، واستمع من قائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز، إلى شرح حول سير العمليات العسكرية الميدانية التي يخوضها أبطال الجيش في مختلف الميادين لمواجهة المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

 

ونقل وزير الدفاع في كلمة له للقادة تحايا الرئيس المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح..مؤكداً اهتمام ودعم القيادة والحكومة لجهود اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية وفق أسس علمية ووطنية صحيحة يكون ولاؤها للوطن وبما يضمن عدم تكرار أخطاء وسلبيات الماضي.

 

وأشار الفريق المقدشي إلى أن المليشيا الحوثية استحوذت على كل مقدرات الجيش ومؤسساته وتقوم بتسخيرها لخدمة مشاريعها التدميرية والمخططات الإيرانية التخريبية.. لافتاً الى أن المليشيات الحوثية سيطرت على ممتلكات الجيش من سلاح وعتاد متطور وتقوم باستخدامه لتهديد أمن واستقرار #اليمن ودول الجوار وتهديد خطوط الملاحة الدولية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزير الدفاع يفتتح مقر قيادة العمليات المشتركة بمأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق