اخبار اليمن الان - قتل بشع لمواطن من محافظة إب في ساحل أبين 

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

اب

اب

قتل بشع لمواطن من محافظة إب في ساحل أبين 

كتب

# العربي-إب

لقي مواطن من محافظة إب مصرعه في عملية قتل بشعة على يد متهمين اخرين في ساحل ابين بمدينة .

 

وقالت مصادر إن افراد الشرطة عثرت على جثة الشاب احمد عبدالواحد من ابناء الحمامي مديرية الظهار محافظة إب ، داخل الباص الخاص به نوع (فوكسي) بالقرب من ساحل أبين ، وقد قتل بطريقة بشعه ، وتم وضعه في في كيس وهو مكبل (مربوط)  بقدميه ويديه".

 

وأكد احد أقارب الضحية أن من يقف وراء جريمة قتل اخيه "احمد" معروفين.

 

 

موضحا ان اخيه احمد قتل بسبب خلاف مع أشخاص من  محافظة المحويت ، لديهم ملحمة (جزاره) في عدن ، كان اخوه يقوم بييعهم أغنام ومواشي بالأجل.

 

ويوم الجمعة الماضية راح "احمد" إلى محلهم (الملحمة) ليتخلص منهم المديونية والتي وصلت إلى مليون وستمائة الف ريال ، حسب الموعد المتفق بينهم، فتم إقناعه ان الفلوس بالمنزل ، فذهب معهم للمنزل لاستلامها،

فتم قتله بالبيت من قبل المتهم الرئيسي (فؤاد احمد حسن) وبمساعدة أثنين من اخوته ، واخذ ما بحوزته من مال والمقدر بمليون ريال ، ثم قاموا بربطه ربطا محكما لا يجيده إلا  ذو خبرة".

 

ثم أخذوه فوق الباص الخاصه به ، ورموا به في ساحل أبين، وعندما علموا بقدومنا إلى عدن  ، قاموا بأخذ عوائلهم ، والسفر إلى محافظة المحويت".

 

ويتابع أخ الضحية حديثه ، عقب وصولنا إلى مدينة عدن لمتابعة القضية ، حقيقة لقينا تجاوب كبير من قبل الأجهزة الأمنية بعدن ، حيث تم القبض على عم القاتل ، وهو الآن مسجون في شرطة خور مكسر بعدن".

 

اضافة إلى عمل بلاغ إلى إدارة أمن محافظة المحويت بالاشخاص الثلاثة المتهمين بقتل أخي ، وما زلنا ننتظر تحرك أمن المحويت للقبض عليهم وإعادتهم إلى عدن لينالوا جزائهم الرادع".

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قتل بشع لمواطن من محافظة إب في ساحل أبين  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق