اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تواصل نهب مدينة إب.. أسماء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

مليشيا #الحوثي تواصل نهب مدينة إب.. أسماء

كتب

# العربي-إب

أفادت مصادر خاصة في محافظة إب إن ثلاثة من مليشيا # ما يزالون مستمرين في نهب مقدرات مدينة ويعيثون فيها فساد.

 

 

وذكرت المصادر أن القيادات الحوثية الذين يبيعون كلام للمواطنين دون تنفيذ أي أفعال ملموسة على أرض الواقع، وهم العميد الحمزي، المعين من المليشيا مديرا لأمن المحافظة وسليم البحم، المعين من المليشيا مديرا لمؤسسة المياه، و بندر العسل، المعين من المليشيا مديرا لمكتب الاوقاف.

 

و شبهت المصادر القيادات الحوثية المذكورة بـ "حيي بن اخطب، وعبدالله بن أبي، ومسيلمـة الكذاب".

 

ووجهت المصادر اتهام مباشر للحمزي بأنه يجري يوميا وراء بيع ونهب الاراضي والجبال، أما سليم البحم، المعين من المليشيا مديرا لمؤسسة المياه، فإنه يصرف من عائدات مؤسسة المياه بشكل وهمي، ومنذ أن تولى منصبه حتى الان صرف 63 مليون، أما بندر العسل، فإنه يفتتح سرقاته وفساده ويتقاسم ايرادات الأوقاف ثلثين بثلث مع الخزينة وبإسم الله، ويبيع ويؤجر اموال الوقف بأبخس الاثمان ولحساب مصلحته الشخصية.

 

وكانت مصادر مطلعة، كشفت عن صرف مؤسسة المياه لأكثر من نصف مليون ريال لناشطين وإعلاميين، لتلميع سمعتها التي مرغت في التراب نتيجة المعاناة اليومية التي يعيشها المواطنون.

 

وتشهد محافظة إب انفلات أمني غير مسبوق، إضافة الى معاناة سكانها من أزمة في المياه وانقطاعها لفترات طويلة عن جميع أحياء وحارات المدينة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تواصل نهب مدينة إب.. أسماء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق