اخبار اليمن الان - وزير الدفاع: #الحوثي استحوذ على ممتلكات الجيش لتهديد #اليمن والمنطقة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أكتوبر 2019

المقدشي

المقدشي

وزير الدفاع: #الحوثي استحوذ على ممتلكات الجيش لتهديد #اليمن والمنطقة

كتب

# العربي

دشنت وزارة الدفاع اليوم، مقر قيادة العمليات المشتركة بالقوات المسلحة بمحافظة وسط #اليمن.

 

وقال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي: "إن عملية اعادة بناء الجيش الوطني على المستوى المادي والبنى التحتية والإعداد القتالي والمعنوي بدأت من الصفر وفي ظروف استثنائية في وقت يخوض فيه الجيش معركة استعادة الوطن في أكثر من جبهة".

 

وشارك في الافتتاح محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة وقائد قوات العربي الداعم للشرعية بمحافظة مأرب اللواء الركن حمدان الشمّري.

 

واطّلع الفريق المقدشي على تجهيزات المقر واستمع من قائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز إلى شرح حول سير العمليات العسكرية الميدانية التي يخوضها أبطال الجيش في مختلف الميادين لمواجهة المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

 

واتهم وزير الدفاع اليمني مليشيات # بالاستحواذ “على كل مقدرات الجيش ومؤسساته وتقوم بتسخيرها لخدمة مشاريعها التدميرية والمخططات الإيرانية التخريبية”.

 

وأشار المقدشي إلى أن مليشيا #الحوثي سيطرت على ممتلكات الجيش من سلاح وعتاد متطور وتقوم باستخدامه لتهديد أمن واستقرار #اليمن ودول الجوار وتهديد خطوط الملاحة الدولية.

 

وأكد وزير الدفاع أن المسئولية الوطنية تستدعي من الجميع مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون في سبيل الدفاع عن الوطن.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزير الدفاع: #الحوثي استحوذ على ممتلكات الجيش لتهديد #اليمن والمنطقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق