اخبار اليمن الان - شبوة: مظاهرات حاشدة في عزان تأييداً للمجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 3 أكتوبر 2019

الزبيدي

الزبيدي

شبوة: مظاهرات حاشدة في عزان تأييداً للمجلس الانتقالي

كتب

# العربي-

 تظاهر ابناء مدينة عزان في محافظة شبوة اليوم الخميس تأييدا للمجلس الانتقالي حيث شارك فيها شخصيات اجتماعية وتربوية في اربع مديريات وهي ميفعة، رضوم، الروضة، وحبان.

 

وكانت اللجنة التحضيرية قد ناقشت، في اجتماع لها، عقدته أمس، الأربعاء،الترتيبات والاستعدادات النهائية لإقامة هذه التظاهرة الشعبية السلمية التي سوف يشارك فيها أهالي المديريات الأربع، وسترفع خلالها أعلام دولة واللافتات المعبرة عن تأييد المشاركين فيها للمجلس الانتقالي الجنوبي ولقوات النخبة الشبوانية.

 

ومن المقرر أن يصدر عن المشاركين في الفعالية بيان يتناول الأوضاع بمحافظة شبوة عقب اجتياحها من قبل مليشيات حزب القادمة من اليمنية، كما سيتطرق البيان إلى الممارسات التي قامت بها تلك المليشيات وارتكابها لجرائم القتل والنهب لممتلكات المواطنين والاعتقالات للنشطاء.

 

وسيتضمن البيان أيضاً مطالب المشاركين في الفعالية وأبرزها عودة قوات النخبة إلى مديرياتهم وغيرها من مديريات المحافظة، وكذا المطالبة أيضاً بإطلاق سراح جميع المعتقلين، وإخلاء مقرات المجلس الانتقالي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق