اخبار اليمن الان - أمين عام الإنتقالي يطلع على جاهزية القوات الجنوبية في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

أمين عام الإنتقالي يطلع على جاهزية القوات الجنوبية في أبين

كتب

# العربي

إطلع الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر الامانة العامة، من القائد أحمد محمد البطر، أركان قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين، على جاهزية القوات الجنوبية واستعداداها لصد أي عدوان على المنطقة من قبل المليشيات الإخوانية والعناصر الإرهابية.

 

وأكد البطر ان القوات الجنوبية ممثلة بقوات الحزام الأمني بقيادة القائد عبداللطيف السيد المتواجدة في المنطقة الوسطى بأبين رفعت درجة جاهزيتها واستعدادها القتالي وذلك بعد تهديد ماتسمى باقتحام مدينة لودر.

 

وأضاف البطر خلال حديثه قائلاً:"على الرغم من وقوع قوات الحزام الأمني هناك بين كماشتي قوات # وعناصر تنظيمي داعش والقاعدة الذين عادوا إلى المنطقة تحت غطاء قوات مايسمى بالجيش الوطني، فإن القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني جاهزة لكافة الاحتمالات"، لافتاً إلى أن قيادة المنطقة الوسطى لمست التفافا شعبيا كبيرا حولها من قبل قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية وأبناء المنطقة الوسطى بشكل عام .

 

بدوره أكد الأمين العام، دعم قيادة المجلس الكامل لقوات الحزام الأمني والمقاومة وكافة القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية، يمكنها من الدفاع عن أرض ومنجزات ثورته التحررية ونضال شعب الجنوب الشاق والطويل في سياق استعادة دولته.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق