اخبار اليمن الان - مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهودة في الرقابة على الاسواق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

الرقابة على الاسواق

الرقابة على الاسواق

مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهودة في الرقابة على الاسواق

كتب

# العربي - الغيضة

كثف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة خلال الاسبوع المنصرم حملات تفتيش واسعة على الأسواق التجارية بمدينة الغيصة عاصمة المحافظة وكذا المخابز والافران ومحلات بيع الغاز المنزلي .

 

هذا وقد واصل المكتب جهوده صباح هذا اليوم الاحد 29/9/2019م بالنزول الى  المحلات التجارية لضبظ  المواد منتهية الصلاحية ، وقد أفاد الاستاذ عبدالله خودم محمد  مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بأن المكتب واصل خلال الايام الماضية جهود  من خلال النزول المستمر الى الاسوأق وكذا المخابز ومحلات بيع العاز المنزلي ، من أجل ضبط المواد منتهية الصلاحية وأسعار المواد الاستهلاكية في الاسواق .

 

مشيرا بأن  إدارة حماية المستهلك بالمكتب مستمره بحسب خطتها في الرقابة والاشراف على مختلف القطاعات التجارية المتعلقة بالمستهلك ،  وتحرص على عدم استغلالهم المواطنين من قبل ضعاف النفوس , ونفذت عدد من الحملات لضبط الاسعار والمواد المنتهية وغيرها من الحملات التي تأتي ضمن المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتق المكتب  .

 

هذا وقد تم سحب المواد المنتهية من تلك المحلات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه حسب اللوائح .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق