اخبار اليمن الان - العامري تزور مكتب الصحة والسكان بالمسيلة وتطلع العيادة المجانية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

233fb137e7.jpg
العامري تزور مكتب الصحة والسكان بالمسيلة وتطلع العيادة المجانية

كتب

# العربي -

ألتقت سهام عوض أحمد العامري مديرة مؤسسة فينا خير م/ المسيلة ، صباح الثلاثاء 1/ أكتوبر / 2019 ، بإراهيم عبود خزيني القائم بأعمال المدير ، و طبيب المركز الدكتور سالم الصبّان ، للإطلاع على مدى جاهزية العيادة المجانية .

 

وأكد إبراهيم خزيني بأن العيادة المجانية بالمركز على أستعداد تام لإستقبال المرضى وتقديم لهم كافة الخدمات  وفق الإمكانيات المتاحه لديهم للإطمئنان على سلامتهم .

 

كما أبلغت العامري مكتب الصحة بالمديرية بضرورة إبلاغ المؤسسة بأي حالة مصابة بالسرطان يتم إكتشافها بالمركز كي يتم إسعافها ونقلها على نفقة المؤسسة لتلقي العلاج في مستوصف الأمل للأورام .

 

على صعيد متصل أكدت العامري مديرة مؤسسة فينا خير م/ المسيلة ، أن العيادة المجانية بالمركز الصحة أكشفت حالتين أتضح صابتهم بالسرطان ، حيث تم إسعاف الحالة الأولى ونقلها إلى م/ - على نفقة المؤسسة ، وبعد إجراء الفحوصات الازمة تم التأكيد لنا بإن الحالة مصابة فعلاً بسرطان الثدي ومن المحتمل  إنتشاره ، بينما ماتزال الحالة الثانية قيد الملاحظة والمتابعة .

 

كما أشرفت الدكتورة العامري على توزيع وتلصيق برشورات توعوية من السرطان ضمن الحملة الموسّعة بالفترة من 1  -  10 أكتوبر الجاري .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العامري تزور مكتب الصحة والسكان بالمسيلة وتطلع العيادة المجانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق