اخبار اليمن الان - مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهودة في الرقابة على الأسواق  

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

الرقابة على الأسواق

الرقابة على الأسواق

مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة يكثف جهودة في الرقابة على الأسواق  

كتب

- # العربي

كثف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة خلال الاسبوع المنصرم حملات تفتيش واسعة على الأسواق التجارية بمدينة الغيصة عاصمة المحافظة وكذا المخابز والافران ومحلات بيع الغاز المنزلي.

 

ويواصل المكتب جهوده بالنزول الى  المحلات التجارية لضبظ  المواد منتهية الصلاحية ، وقد أفاد الاستاذ عبدالله خودم محمد  مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بأن المكتب واصل خلال الايام الماضية جهود  من خلال النزول المستمر الى الاسوأق وكذا المخابز ومحلات بيع العاز المنزلي ، من أجل ضبط المواد منتهية الصلاحية وأسعار المواد الاستهلاكية في الاسواق .

 

مشيرا بأن  إدارة حماية المستهلك بالمكتب مستمره بحسب خطتها في الرقابة والاشراف على مختلف القطاعات التجارية المتعلقة بالمستهلك ،  وتحرص على عدم استغلالهم المواطنين من قبل ضعاف النفوس , ونفذت عدد من الحملات لضبط الاسعار والمواد المنتهية وغيرها من الحملات التي تأتي ضمن المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتق المكتب .

 

هذا وقد تم سحب المواد المنتهية من تلك المحلات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمه حسب اللوائح.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق