اخبار اليمن الان - أكثر من 1000 سلة غذائية لأهالي شرق المكلا بحضرموت مقدمة من الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019

أكثر من 1000 سلة غذائية لأهالي شرق المكلا

أكثر من 1000 سلة غذائية لأهالي شرق

أكثر من 1000 سلة غذائية لأهالي شرق المكلا بحضرموت مقدمة من الإمارات

كتب

# العربي - المكـلا

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وزع الهلال الأحمر الإماراتي 1000 سلة غذائية، تزن 80 طناً و800 كيلوغراماً، في الاحياء الشرقية من مديرية المكلا بمحافظة ، استفاد منها 5000 فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياج.

 

ويأتي هذا التوزيع، امتداداً للمشاريع الإغاثية التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة تزامناً مع عام التسامح، للتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة حضرموت و مختلف المحافظات المحررة جراء الأزمة التي يعيشونها.

 

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الإمارات على هذه اللفتة الإنسانية التي خففت من معاناة أسرهم وظروفهم الصعبة، مقدرين لهيئة الهلال الأحمر جهودها في إيصال المساعدات لهم والتخفيف عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح"، بلغت، (28244) سلة غذائية بمعدل (2282طن و 115.2 كيلو )، استهدفت، (141220) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق