اخبار اليمن الان - آل بن عبدالمانع تؤيد قرارات السلطة المحلية بحضرموت وتعلن دعم البحسني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 22 سبتمبر 2019

البحسني

البحسني

آل بن عبدالمانع تؤيد قرارات السلطة المحلية بحضرموت وتعلن دعم البحسني

كتب

# العربي - المكـلا

أعلنت قبيلة آل بن عبدالمانع تأييدها ووقوفها إلى جانب القرار الصادر عن السلطة المحلية بمحافظة ممثلة  باللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية محافظ المحافظة، والقاضي بايقاف تصدير النفط الخام من حقول حضرموت.

 

نظراً للظروف الاستثنائية والصعبة الذي تمر بها محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً والمتمثل في تردي الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وبنية تحتية تعليمية وصحية وطرق وغيرها من الخدمات الضرورية والأساسية   وكما ندين سياسة التجويع الممنهج وأساليب غير انسانية واخرها قطع رواتب الموسستين الأمنية والعسكرية للمنطقة العسكرية الثانية لأكثر من أربعة أشهر.

                    .                    

وكذاعدم إيفاء الحكومة بالتزاماتها المتعلقة بتوفير المشتقات النفطية لمحطات الكهرباء والذي انعكس سلباً على حياة المواطنين وأثر تأثيراً بالغا ًقي حياة الناس المعيشية لأبناء المحافظة وتعطيل أعمالهم ومصالحهم العامة والخاصة.                .

 

ونوكد مرة أخرى  نحن مقادمة ومشايخ آل عبدالمانع   وكافةً أبناء القبيلة عن بكرة أبيها ووقوفها ودعمها وتأييدها للموقف المشرف والحازم  والتاريخي من قبل المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظةو قائد المنطقة العسكرية الثانية والمتمثل بإيقاف تصدير نفط حضرموت حتى تفي الحكومة بتلبية كافة الاستحقاقات وديمومتها والمتمثلة في صرف مستحقات ورواتب كافة القطاعات المدنية والعسكرية وكذا الموازنة التشغيلية لكافة المرافق الخدمية بالمحافظة.

 

واننا نازلون للوقفة الاحتجاجية ٢٢سبتمبر التي دعت لها اللجنة  التصعيدية عاشت حضرموت أبية لنيل حقوقها المشروعة.

                

عنهم /الشيخ محمد حسين  احمد عمر عبدالمانع

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق