اخبار اليمن الان - دخول باخرة على متنها وقود للكهرباء الى ميناء الزيت بمصافي عدن .. شاهد 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 22 سبتمبر 2019

باخرة

باخرة

دخول باخرة على متنها وقود للكهرباء الى ميناء الزيت بمصافي عدن .. شاهد 

كتب

# العربي

قال مصدر مسؤول في شركة مصافي ، أن باخرة محملة بوقود مخصص لمحطات الكهرباء دخلت إلى ميناء الزيت التابع للشركة فجر اليوم الأحد .

وقال المسؤول الإعلامي لمصفاة عدن، ناصر شائف، في منشور له بالفيسبوك، "دخلت فجر اليوم الأحد إلى رصيف ميناء الزيت السفينة BW KRONBORG وعلى متنها حوالي 59 الف طن متري من مادة الديزل مخصصة للكهرباء بشكل كامل".

وأضاف أنه سيتم تفريغ الشحنة إلى خزانات المصفاة ومن ثم الضخ إلى منشآت شركة النفط عدن لتوزيعها على محطات توليد الكهرباء بحسب البرنامج المعد لذلك .

والاربعاء الماضي، كشفت مصادر جنوبية، لـ(#اليمن العربي) عن نجاح المجلس الإنتقالي الجنوبي في توفير شحنة وقود لمحطات توليد الكهرباء في العاصمة عدن، وذلك للمرة الثانية بعد توفير شحنة مماثلة منتصف أغسطس الماضي .

وقالت المصادر، في تصريحها الذي إنفرد به الموقع، أن الشحنة المحتمل وصولها خلال الأيام القادمة يبلغ حجمها 58 الف طن متري من مادة الديزل .. مشيرة إلى أن هذه الشحنة تم توفيرها على الرغم من المحاولات المستمرة لمسؤولين في مكتب هيئة رئاسة الجمهورية منع المجلس من شراء أي شحنات .

42794258_2258049181083471_18645541333699

 

 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق