اخبار اليمن الان - دعم إماراتي لمستشفيات تعز بـ12 طنا من المكملات الغذائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 20 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

دعم إماراتي لمستشفيات تعز بـ12 طنا من المكملات الغذائية

كتب

# العربي

دعمت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنسانية " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" مستشفيات محافظة اليمنية بـ 12 طنا من المكملات الغذائية.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية "وام"، يستهدف الدعم الإماراتي - التي جرى تسليمه لمكتب الصحة العامة بمحافظة تعز .. علاج حالات سوء التغذية الحاد في أوساط الأمهات و الأطفال الذين يتوافدون على مستشفيات المحافظة لتلقي الرعاية الصحية.

و قال الدكتور علي سعيد نائب مدير مكتب الصحة بمديرية المظفر إن هذه المكملات الغذائية ستسهم في رفع أداء الخدمات الطبية بالمستشفيات المخصصة للأمهات و الأطفال المرضى الذي يعانون مشاكل صحية من بينها سوء التغذية.

و تابع أنه تم في هذا الشأن تسيير قافلة محملة بهذه المكملات إلى مستشفيات تعز عموما و مركز الوفاء للأمومة والطفولة خصوصا و الذي يستقبل باليوم الواحد مئات الحالات المصابة بسوء التغذية خصوصا في أوساط فئة غير القادرين.

بدورهم ثمن المرضى الدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناتهم و الإسهام في استقرار الأوضاع الصحية لسكان المحافظة بوجه عام.

وقدمت الإمارات عبر ذراعها الإنساني، الهلال الأحمر، دعما متنوعا للمواطنين في عدد من المحافظات اليمنية منذ بداية الحرب.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق