اخبار اليمن الان - قبائل نعمان في حضرموت تعلن تأييدها الكامل للمحافظ البحسني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 19 سبتمبر 2019

البحسني

البحسني

قبائل نعمان في حضرموت تعلن تأييدها الكامل للمحافظ البحسني

كتب

# العربي

أعلنت قبائل نعمان في محافظة ، عن تأييدها الكامل لمحافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، ، في قرار منع تصدير النفط وتعلن انها جنبا إلى جنب مع كافة أبناء محافظة حضرموت تأييدا للخطوات التي اتخذها محافظ المحافظه اللواء الركن فرج سالمين البحسني لوقف تصدير النفط.

وذكر البيان الصادر عن قبائل نعمان، "ان حضرموت وأبنائها يعانون الأمرين بسبب تردي الخدمات وعدم التزام الحكومة بالإيفا بوعودها لأبناء حضرموت متناسين أن حضرموت ترفدهم بأكثر من 70بالمئه من ميزانية الدوله ولكنهم يتعاملون معها وفقا وسياستهم التي يرفضها كل ابناء حضرموت".

وأضاف "ولاننسى أن نقدم شكرنا للأشقاء الاماراتيين لدعمهم كهرباء بمادة الديزل" .. لافتاً إلى أن هذا ليس بغريب عليهم فمساعداتهم الانسانية والعسكرية في استمرار دائم لمحافظة حضرموت خاصه والجنوب عامة .

وأعرب البيان عن شكر قبائل نعمان لدولة الإمارات على وقفتهم مع المحافظة منذ خمس سنوات مضت .. مؤكدين أنه سيتم مبادلة الوفاء بالوفاء..

وفيما يلي نص البيان :

الحمد لله والصلاة والسلام على النبي الأمين أمام الأولين والاخرين وعلى ال بيته الطاهرين وصحابته الميامين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين ..وبعد تعلن قبائل نعمان تأييدها الكامل للمحافظ البحسني في اتخاذه قرار منع تصدير النفط وتعلن انها جنبا إلى جنب مع كافة أبناء محافظة حضرموت تأييدا للخطوات التي اتخذها محافظ المحافظه اللواء الركن فرج سالمين البحسني لوقف تصدير النفط.  حيث ان حضرموت وأبنائها يعانون الأمرين بسبب تردي الخدمات وعدم التزام الحكومة بالإيفا بوعودها لأبناء حضرموت متناسين أن حضرموت ترفدهم بأكثر من 70بالمئه من ميزانية الدوله ولكنهم يتعاملون معها وفقا وسياستهم التي يرفضها كل ابناء حضرموت.. ولاننسى أن نقدم شكرنا للأشقاء الاماراتيين لدعمهم كهرباء المكلا بمادة الديزل فهذا ليس بغريب عليهم فمساعداتهم الانسانيه والعسكرية في استمرار دائم لمحافظة حضرموت خاصه والجنوب عامه شاكرين لهم وقفتهم معنا منذو خمس سنوات مضت وسنبادلهم الوفاء بالوفاء.. عنهم الشيخ محمد علي عبدالله بلبحيث شيخ شمل قبائل نعمان. حضرموت 2019/9/18

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق