اخبار اليمن الان - أحمد بن بريك يعلن موقفه من قرار البحسني إيقاف تصدير نفط حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019

اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك

اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك

أحمد بن بريك يعلن موقفه من قرار البحسني إيقاف تصدير نفط حضرموت

كتب

- # العربي

أعلن رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء الركن، أحمد سعيد بن بريك، موقفه من قرار محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، ، بشأن إيقاف تصدير نفط حضرموت .

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات له بتويتر، "حان الوقت من أجل وقوف كل مكونات المجتمع الحضرمي لمنع العبث والسرقة لثرواتنا ونعلن إنضمامنا مع رغبة وقرار محافظنا المغوار لإقفال البزبوز" .

وأضاف "ولا تراجع بعد اليوم أمام ذلك مهما كانت الوعود فمأرب متاح لها الاستئثار بثرواتها وتمنع حضرموت من قبل لصوص البالغ عددهم 876 متنفذاً" .

ودعا بن بريك أبناء عامة وحضرموت خاصة إلى الوقوف وقفة رجل واحد من أجل نيل إستحقاقات شعبنا في الحريةالإستقلال وإنتزاع الحقوق كاملة .. مؤكداً أن أن ارادة الشعب الجنوبي لم ولن تقهر ابداً .

وكان البحسني قد منع تصدير النفط من حضرموت بعد تخلي حكومة الشرعية الإخوانجية عن واجباتها ومهامها الحكومية والإنسانية تجاه محافظة حضرموت التي باتت تفتقر لأبسط الخدمات على الرغم من العائدات الكبيرة من صادرات النفط .

وأطلق أبناء محافظة حضرموت، مساء الأربعاء على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، هاشتاج بوسم "حضرموت تغلق البزبوز"، لمساندة وتأييد هذا القرار، فيما أقامت لجنة التصعيد بمديرية عصر الاربعاء بساحة ميناء الشحر، تجمع جماهيري مؤيد للقرار.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق