اخبار اليمن الان - محافظ حضرموت يكسب قلوب شعبه وتأييدهم لقرارات توقيف تصدير النفط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019

البحسني

البحسني

محافظ حضرموت يكسب قلوب شعبه وتأييدهم لقرارات توقيف تصدير النفط

كتب

# العربي - عبدالله محسن

أقامت لجنة التصعيد بمديرية عصر اليوم الاربعاء 18 اغسطس/ أيلول الجاري بساحة ميناء الشحر، تجمع جماهيري مؤيد لقرارات محافظ اللواء الركن "" قائد المنطقة العسكرية الثانية، الجريئه التي تصب لمصلحة المحافظة وحقوقها المشروعه.

 

ويأتي ذلك تأييداً لقرار المحافظ الذي قضى بمنع تصدير التفط حتى تنفيذ كافة مطالب حضرموت.

 

حيث كان في مقدمة الجماهير مدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق، ونائبة مصبح العبد البحسني، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية إلى جانب المشايخ ومنظمات المجتمع المدني وعقلاء الاحياء والحارات .

 

مدير مكتب الثقافة بمديرية الشحر ماهر بن صالح ، أكد من كلمة له وقوف وتأييد جميع المكونات وابناء مديرية الشحر وابناء حضرموت قاطبة مع قرار المحافظ البحسني في منع تصدير النفط.

 

ودعا الحكومة إلى تنفيذ كافة مطالب حضرموت المشروعه مالم فإن التصعيد هو الحل والخيار السلمي الضامن لأنتزاع الحقوق المشروعه لحضرموت وابنائها.

 

الجدير بالذكر أن مديرية الشحر تشهد انقطاعات كهربائية غير مسبوقة وصلت إلى اكثر من 12 ساعة انقطاع للتيار، وتردي في الخدمات وسط غضب وامتعاض الجماهير ضد ممارسات الحكومة الشرعية .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق