اخبار اليمن الان - شاهد..  قافلة من المكملات الغذائية لمستشفيات محافظة تعز من قبل الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019

قافلة الهلال الإماراتي

قافلة الهلال الإماراتي

شاهد..  قافلة من المكملات الغذائية لمستشفيات محافظة تعز من قبل الإمارات

كتب

# العربي

قدمت دولة الإمارات العربية قافلة من المكملات الغذائية لمستشفيات محافظة ، وذلك من أجل التصدي لحالات سوء التغذية الحاد في أوساط النساء والأطفال.

ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

 

وقال ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة تعز، إبراهيم الجبري، إن القافلة تضم 12 طناً من المكملات الغذائية الخاصة في معالجة حالات سوء التغذية الحاد للأمهات والأطفال الذين يتوافدون باستمرار إلى المستشفيات ويعانون من الحصول على الرعاية الصحية.

127-004100-pictures-uae-crescent-malnutr

وأوضح في تصريحات صحف أن القافلة تستهدف رفع أداء خدمات المستشفيات المتخصصة للأمهات والأطفال، بما يسهم في تقديم الرعاية الطبية والتصدي لما يعانونه من مشاكل صحية على رأسها سوء التغذية.

127-004101-pictures-uae-crescent-malnutr

مديرية المظفر

إلى ذلك، قال نائب مدير مكتب الصحة بمديرية المظفر، الدكتور علي سعيد، إن القافلة وزعت لجميع المستشفيات وتم تخصيص كمية مناسبة لمركز الوفاء للأمومة والطفولة، الذي يستقبل على مدار اليوم مئات الحالات المصابة بسوء التغذية. 127-004101-pictures-uae-crescent-malnutr

وأشار إلى أن سوء التغذية انتشر مؤخراً بين أوساط عشرات الأسر الأشد فقراً، وأن تدخل القافلة الإماراتية سيعمل على تخفيف معاناة المصابين وسيدفع نحو استقرار الأوضاع الإغاثية والصحية بالمحافظة. 127-004102-pictures-uae-crescent-malnutr

وتعمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ أشهر على تسيير قوافل المكملات الغذائية إلى المستشفيات الحكومية المنتشرة في المناطق اليمنية المحررة الأكثر تضرراً، وذلك لعلاج حالة نقص التغذية الأساسية لدى النساء والأطفال.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق