اخبار اليمن الان - قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا #الحوثي جراء غارات لمقاتلات التحالف

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا الحوثيجراء غارات لمقاتلات

الأربعاء 18 سبتمبر 2019

e7866a1cda.jpg
قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا #الحوثي جراء غارات لمقاتلات التحالف

كتب

# العربي

شن طيران التحالف العربى غارات جوية بجانب قصف مدفعى لقوات الجيش الوطني استهدف مناطق متفرقة لميليشيا الحوثى بمحافظة حجة شمال غرب البلاد، الأمر الذى أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيات الانقلابية.

 

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية - فى بيان اليوم الثلاثاء، - أن مقاتلات التحالف استهدفت مجاميع حوثية فى "عزلة بنى حسن" شمال مديرية عبس، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الميليشيات.

 

وأشار البيان إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقعا وتعزيزات للميليشيات الانقلابية وتمكنت من تدمير طقم كان يحمل عناصر حوثية شرق مديرية حيران، إضافة إلى تدمير آليات قتالية بينها "مدفع" شرق حيران.

 

يأتي ذلك، غداة سقوط عشرات القتلى والجرحى بصفوف الميليشيات الحوثية الانقلابية في عملية إفشال هجوم شنته عناصرهم على محاور مختلفة في /حيران وعبس وحرض، بمحافظة حجة.

 

وكانت قوات الجيش اليمني، مسنودة بتحالف دعم الشرعية، قد أطلقت نهاية الشهر المنصرم عملية عسكرية على مشارف مدينة حرض الحدودية، أسفرت عن تحرير نحو 20 قرية متاخمة للمدينة وأسر ٢٣ عنصرا حوثيا وخسائر فادحة تكبدتها الميليشيات في العتاد و الأرواح .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا #الحوثي جراء غارات لمقاتلات التحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق