اخبار اليمن الان - النشطاء يردون على الإصلاح #بن_زايد_حامي_اطفال_#اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

النشطاء يردون على الإصلاح : #بن_زايد_حامي_اطفال_#اليمن

كتب

- # العربي

أطلق نشطاء محليون على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، هاشتاج بوسم "بن زايد حامي اطفال #اليمن" وذلك رداً على هجوم شنه نشطاء ، إخوان #اليمن، على ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد آل نهيان .

 

وقال الخبير العسكري، العميد خالد النسي، "تقولون الامارات تقتل أطفال #اليمن وهي من قدمت الرجال قبل المال والسلاح لتحريركم من الجماعات الارهابيه سواء وعملت على علاج الجرحى بينما انتم من قتل أطفال في ٩٤ و ٢٠١٥والفترة ما بينهما وحتى اليوم وانتم قتل في أطفال الجنوب وشبابها كل يوم" .

 

بدوره أشار المغرد، عبدالكريم العيسائي، إلى أن كل شعوب العالم العربي فخورين ب اولاد الإمارت لجهودهم في #اليمن مساعده أطفال #اليمن .. موجها الشكر للإمارات لبلد الخير والمحبة والعطاء .

 

من جانبه قال صلاح اليافعي في تغريدة له بتويتر، "رجال العز يساعدون اطفال #اليمن ويقفوا السند والحليف الدايم لليمن واهله" .

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق