اخبار اليمن الان - المكلا.. خريجو المعهد الوطني يكرمون انتقالي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

صورة من اللقاء

صورة من اللقاء

المكلا.. خريجو المعهد الوطني يكرمون انتقالي حضرموت

كتب

متابعات _ # العربي

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بمكتبه صباح أمس ، مجموعة من خريجي المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا في محافظة حضرموت.

وقال خريجو المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا أن زيارة مقر قيادة المجلس بالمحافظة تأتي للتعرف على نشاطاته، وللتعبير عن شكرهم وامتنانهم على دعمه للحفل التوديعي لدفعتهم الـ (19) دفعة (الفقيد عبد الله بكير).

وقدموا لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ مجسما تذكاريا، تكريما له على اهتمامه ودعمه للطلاب.

من جانبه، عبر الدكتور بن الشيخ أبوبكر عن سعادته بزيارة طلاب المعهد، شاكرا لهم لفتتهم الطيبة بتكريمه.

وقال الدكتور بن الشيخ أن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ترحب بزيارات أبنائها الطلاب والطالبات، ومستعدة لتبني همومهم وقضاياهم، ودعمهم في مشاريعهم العلمية وحفلات تخرجهم التوديعية، بما تستطيع من إمكانيات".

وقدم الدكتور بن الشيخ للخريجين، خلال اللقاء الذي حضره كلٌ من (الدكتور طارق بازرعة عضو الجمعية الوطنية، عضو هيئة التدريس بالمعهد، وصابر بامقنع عضو الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمحافظة)، قدم شرحا توضيحيا عن طبيعة العمل الذي تؤديه القيادة في حضرموت، مرحبا بمساهماتهم وأفكارهم ونشاطاتهم الهادفة إلى خدمة حضرموت وللقضية الجنوبية.

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المكلا.. خريجو المعهد الوطني يكرمون انتقالي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق