اخبار اليمن الان - الحزام الأمني يعزز جبهة أبين بأسلحة ثقيلة لمواجهة ميليشيا الإصلاح

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

الإثنين 16 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الحزام الأمني يعزز جبهة أبين بأسلحة ثقيلة لمواجهة ميليشيا الإصلاح

كتب

# العربي

أعلنت قوات الحزام الأمني عن تعزيز جبهة محافظة أبين بأسلحة ثقيلة تحسباً لأي هجمات قد تشنها ميليشيا حزب الإصلاح وأعوانهم من العناصر الإرهابية والمتطرفة .

وقال بيان صادر عن إعلام ألوية الدعم والإسناد، أنها اللواء الأول دعم وإسناد، دفع اليوم بكتيبة مدججة بأسلحة ثقيلة الى منطقة شقرة بمحافظة أبين .. مشيراً إلى أن اللواء أول دعم وإسناد بقيادة حنش النمري عزز جبهة أبين بعدد من الدبابات وراجمات الصواريخ وجنود مشاة لتعزيز الجبهة بمحافظة أبين ضد مليشيا الأخوان والمليشيا الإرهابية .

وأكد البيان نقلاً عن مصدر في اللواء الأول دعم وإسناد ان التعزيزات انتشرت في المناطق المحددة لها مشكلة طوق عسكري حديدي تتقدمه الدبابات والمدرعات, وسط استعداد قتالي عالي لدك حصون ومواقع مليشيا الإخوان ومليشيا الإرهاب بمناطق أبين.

ولفت المصدر ان التعزيزات العسكرية لم تتوقف منذ أيام وان القوات الجنوبية على اهب الاستعداد للرد علي مليشيا الإخوان في وقت اعطاء اوامر من القيادة السياسية لتطهير أبين وصولا الى شبوة وحضرموت, ولكنها حاليا ملتزمة بالتهدئة التي دعت لها السعودية وانتظار ما يتمخض عنه حوار جدة .  

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحزام الأمني يعزز جبهة أبين بأسلحة ثقيلة لمواجهة ميليشيا الإصلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق