اخبار اليمن الان - #الحوثي ينفذ مجزرة بشعة بالحديدة ضحيتها الاطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

#الحوثي ينفذ مجزرة بشعة بالحديدة ضحيتها الاطفال

كتب

# العربي - متابعات

ارتكبت مليشيا # الإنقلابية بالمدفعية مجزرتين بشعتين ضحيتهما 17 مدنياً، معظمهم أطفال ونساء، في واحدة من أكثر الأيام دموية على شرف مخرجات اجتماع لجنة التنسيق المشتركة لإعادة الانتشار يومي 8 و9 سبتمبر/ أيلول الجاري، والذي اتفق خلاله على تفعيل التهدئة ووقف إطلاق النار.

علاوة على ذلك، ارتكبت المليشيات الحوثية، الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول 2019، مجزرة ثانية بحق المدنيين في جنوب ، هذه المرة في مدينة حيس، وراح ضحيتها شهيدان على الأقل وعدد من الجرحى، بالتزامن مع مجزرة بحق أسرتين خلفت 9 شهداء وعدداً من الجرحى في المتينة بالجبلية مديرية التحيتا.

في مديرية حيس قصفت المليشيا بشكل عشوائي منطقة السبعة جنوباً، ما أدى إلى استشهاد اثنين، على الأقل، وجرح أربعة من أسرة المواطن حسن عبدالله شحاح.

وفيما يلي ينشر "#اليمن العربي" أسماء الشهداء والجرحى:

الشهداء:

محمد حسن عبدالله شحاح- طفل أركان حسن عبدالله شحاح- طفل

الجرحى: يونس حسن عبدالله شحاح - طفل أبوبكر حسن عبدالله شحاح - طفل منال حسن عبدالله شحاح - طفلة ازهار حسن عبدالله شحاح- امرأة

وتتعرض حيس والتحيتا لقصف مكثف وعنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبالمدفعية في ظل تصعيد غير مسبوق أعقب اجتماع لجنة التنسيق المشتركة.

وقصفت مليشيات #الحوثي، اليوم الجمعة، منازل المواطنين بقذائف المدفعية وراح ضحية القصف #الحوثي الهمجي 9 مواطنين بينهم نساء وأطفال من أسرتين في منطقة المتينة في الجبلية مديرية التحيتا.

ودفعت المليشيات بتعزيزات كيبرة مؤخراً باتجاه التحيتا والجبلية والفازة وشنت خلال ثلاثة أيام أربع هجمات تصدت لها آخرها مساء أمس الخميس.

إلى هذا قالت مصادر محلية في الجبلية، إن المليشيات أطلقت قذائفها المدفعية، الجمعة، صوب منطقة المتينة وسقطت قذيفة على منزل أحد المواطنين وقتلت تسعة مواطنين من أسرتين بينهم نساء وأطفال وأصيب اثنان بجروح خطيرة.

ونقلت جثث الشهداء وأسعف الجرحى إلى المستشفى الميداني في الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية.

أسماء الشهداء: 1- محمد علي شامي 2- خميسة كليب حمادي 3- أسماء يحيى فرج 4- شوعية محمد عمر 5-حميدة محمد عمر 6-أحمد سالم مطري، وثلاثة من أطفاله

أسماء الجرحى: 1- داؤود إبراهيم ناجي 2- شيماء إبراهيم ناجي

وتواصل، اليوم الجمعة، القصف والتصعيد #الحوثي في مناطق مختلفة من الحديدة وجنوبها ودفعت المليشيات بمسلحين من محافظات ثلاث تحت غطاء عاشوراء.

تجدر الإشارة إلى أن قوات المقاومة المشتركة تعرضت للقصف بمواقعها في مديرية الدريهمي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق