اخبار اليمن الان - كاتب جنوبي: الشرعية تقتل المواطنين في حضرموت وتنهب ثرواتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

كاتب جنوبي: تقتل المواطنين في وتنهب ثرواتهم

الجمعة 13 سبتمبر 2019

الكاتب الصحفي وضاح بن عطية

الكاتب الصحفي وضاح بن عطية

كاتب جنوبي: الشرعية تقتل المواطنين في حضرموت وتنهب ثرواتهم

كتب

# العربي -

أكد الكاتب الصحفي وضاح بن عطية بأن ثروات حضرموت تصب في بطون الشرعية على الرغم أن أبناء حضرموت يموتون جوعاً، مؤكداً أن وهادي لم يفوا بوعودهم بإعطاء 20% من ثروات حضرموت لشعبها.

مضيفا بالقول: "تخيلوا كم وعدت الشرعية أبناء حضرموت بتحسين الوضع وكتب "بن عطية" في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ": " تخيلوا ان بن دغر و هادي تعهدوا وأصدروا التوجيهات بإعطاء حضرموت ٢٠٪ من ثرواتها ولم ينفذ شئ".

وتابع بن عطية في سياق تغريدته بالقول: "تخيلوا كم سنة وسلطات حضرموت تعلن الود والطاعة للشرعية وثروات حضرموت تسرقها الشرعية وشعبها يموت".

وتشهد حضرموت حاليا حالة أستياء وغضب جراء سياسة الاهمال واللامبالاة والتعمد في إذلالها ، التي تمارسها ضدها حكومة معين وقيادة وزارة الدفاع.

فإضافة الى معاناة وأزمات حضرموت التقليدية في الخدمات وعلى راسها الكهرباء والاختلالات الامنية في الوادي والصحراء ، يشن مسؤولون في الحكومة اليمنية وقنوات محلية حملات مسيئة ضد قوات والمنطقة العسكرية الثانية ويُتعمد منع صرف مرتبات الجنود الهزيلة، خلافا لبقية المناطق العسكرية الاخرى ولمدة تزيد عن أربع أشهر.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق