اخبار اليمن الان - إنتقالي العاصمة عدن يناقش الجانب الخدمي في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

إنتقالي العاصمة يناقش الجانب الخدمي في المحافظة

الخميس 12 سبتمبر 2019

الإجتماع الدوري للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

الإجتماع الدوري للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن

إنتقالي العاصمة عدن يناقش الجانب الخدمي في المحافظة

كتب

عدن - # العربي

ناقش الإجتماع الدوري للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخمي، أوضاع الجانب الخدمي في المدينة .

وأستعرض الإجتماع الذي ترأسه، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية، الدكتور، عبدالناصر الوالي، الوضع العام للمدينة ومستوى الجهود التي تبذل في سبيل تأمين الخدمات الأساسية للسكان، وكذا الحالة الأمنية وجهود إحلال الأمن والاستقرار و السكينة العامة .

وفي الإجتماع الذي ضم رؤساء الهيئة التنفيذية ونوابهم في مقر قيادة انتقالي التواهي، شدد د. الوالي على ضرورة التحلي بروح المسؤولية القيادية في مواجهة المشكلات العامة، وتسخير جُل الاهتمام في خدمة المواطن والعمل على تسهيل احتياجاتهم الضرورية وخاصة الخدمية منها قدر المستطاع.

كما استعرض الاجتماع عدداً من المواضيع الهامة المدرجة في جدول أعماله، وكذا ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية، ومستوى تنفيذ الخطط المعدة مسبقاً على مستوى قيادة المديريات والإدارات التنفيذية.  

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق