اخبار اليمن الان - في ذكرى أحداث سبتمبر.. مستشار "بن لادن" يكشف بالأسماء عن تعاون الإصلاح مع القاعدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

أيمن الفايد

أيمن الفايد

في ذكرى أحداث سبتمبر.. مستشار

كتب

سيد مصطفي - # العربي

كشف " أيمن الفايد" المستشار الإعلامي لأسامة بن لادن، في تصريحات لـ"#اليمن العربي" عن عدم مشاركة تنظيم  القاعدة في أحداث 11 سبتمبر، مؤكدًا أن الأحداث تم اصطناعها لتصفية طالبان والقاعدة في أفغانستان، مؤكدًا أن 11 سبتمبر كانت مبرر لواشنطن لدخول أفغانستان واحتلال ، قائلًا "كانت عملية 11 سبتمبر مبرر للولايات المتحدة لدخول أفغانستان وبعدها العراق".

وأوضح الفايد في تصريحات خاصة لـ"#اليمن العربي"، أن أسرة الأحمر كانت مشتركة  في القتال بأفغانستان، وهم من كانوا يوردون المقاتلين لأفغانستان، ومن بينهم "عبد الله بن حسين شيخ مشايخ حاشد" ، مضيفًا أن"حميد الأحمر" كان متواجد في أفغانستان بصحبة أخوه الأصغر ووالدهم كان يأتي في زيارات متقطعة.

وأكد المستشار الإعلامي لأسامة بن لادن، تواجد عبد المجيد الزنداني وأبنه وشقيق زوجته الثانية في أفغانستان،  مبينًا  أن الشيخ حميد الأحمر كان يدخل إلى غرفة قيادة العمليات، وكان الإخوان المسلمين يبيعون أي شئ بالمال، وغدروا بأسامة بن لادن نفسه وغدروا بمقاتلين القاعدة أنفسهم، قائلًا: "كانوا يتجسسوا علي عناصر القاعدة لصالح أمريكا وإيران، ووصلوا بعد ذلك أنهم كانوا يكفروا عناصر التنظيم بل ويكفرون أسامة بن لادن" .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - في ذكرى أحداث سبتمبر.. مستشار "بن لادن" يكشف بالأسماء عن تعاون الإصلاح مع القاعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق