اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

سالم ثابت العولقي

سالم ثابت العولقي

قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

كتب

# العربي

أكد قيادي بارز في المجلس الإنتقالي الجنوبي، إستمرار حوار جدة الذي دعت له المملكة العربية السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس، على خلفية أحداث أغسطس الماضي .

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس، سالم ثابت العولقي، في تغريدة له بتويتر، "‏ردا على الكثير من الاستفسارات التي تصل حول ‎حوار جدة.. نعم، الحوار مستمر برعاية الإخوة في العربي".

وأضاف "الكذب والإنكار لن يخرج الحكومة من ورطتها بل الحوار، وذلك ما نقوله منذ البداية"، في إشارة إلى تصريحات بعض المسؤولين الحكوميين بشأن فشل الحوار .

وتواصل الحكومة اليمنية تعنتها إزاء المشاركة في إجتماعات حوار جدة، على الرغم من ترحيبها وموافقتها على الحوار، حيث وضعت الحكومة العديد من الإشتراطات المتناقضة من أجل المشاركة أبرزها تحول المجلس إلى حزب سياسي، قبل أن تعود للمطالبة بإن يكون الحوار مع وليس المجلس .

في المقابل، يتواجد وفد المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة رئيس المجلس، اللواء، عيدروس الزبيدي، في جدة، منذ أيام، في زيارة هي الثانية من أجل المشاركة في الحوار .  

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق