اخبار اليمن الان - قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

سالم ثابت العولقي

سالم ثابت العولقي

قيادي في الإنتقالي يؤكد إستمرار حوار جدة ويكذب الحكومة

كتب

# العربي

أكد قيادي بارز في المجلس الإنتقالي الجنوبي، إستمرار حوار جدة الذي دعت له المملكة العربية السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس، على خلفية أحداث أغسطس الماضي .

وقال عضو هيئة رئاسة المجلس، سالم ثابت العولقي، في تغريدة له بتويتر، "‏ردا على الكثير من الاستفسارات التي تصل حول ‎حوار جدة.. نعم، الحوار مستمر برعاية الإخوة في العربي".

وأضاف "الكذب والإنكار لن يخرج الحكومة من ورطتها بل الحوار، وذلك ما نقوله منذ البداية"، في إشارة إلى تصريحات بعض المسؤولين الحكوميين بشأن فشل الحوار .

وتواصل الحكومة اليمنية تعنتها إزاء المشاركة في إجتماعات حوار جدة، على الرغم من ترحيبها وموافقتها على الحوار، حيث وضعت الحكومة العديد من الإشتراطات المتناقضة من أجل المشاركة أبرزها تحول المجلس إلى حزب سياسي، قبل أن تعود للمطالبة بإن يكون الحوار مع الإمارات وليس المجلس .

في المقابل، يتواجد وفد المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة رئيس المجلس، اللواء، ، في جدة، منذ أيام، في زيارة هي الثانية من أجل المشاركة في الحوار .  

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق