اخبار اليمن الان - مسهور الحكومة اليمنية تعيش إختناق في حوار جدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

هاني مسهور

هاني

مسهور : الحكومة اليمنية تعيش إختناق في حوار جدة

كتب

# العربي - أيمن منصور

أكد الكاتب الصحفي، ، أن الحكومة اليمنية تعيش حالة إختناق في حوار جدة التي دعت له وزارة الخارجية السعودية، لإنهاء الخلافات بين الحكومة والمجلس الإنتقالي الجنوبي، عقب تحركات للأخير أنتهت بطرد معسكرات حزب الإصلاح من العاصمة والمحافظات المجاورة .

وقال مسهور في تغريدة له بتويتر، "الحكومة اليمنية تعيش اختناق في حوار جدة وكل محاولاتها لافتعال أزمات تخرجها من المأزق فشلت وكذلك أفشلت" .. مؤكداً أنه لا حلول أمامهم سوى الثلاثة عشر نقطة يوقعون عليها ويعودون إلى غرف الفنادق ليعود رجال الخنادق لمواقعهم فالجنوبيين ماضين في مشوارهم نحو الهدف المحدد .

ودعت الخارجية السعودية منتصف أغسطس طرفي النزاع في عدن، الحكومة والإنتقالي، إلى إجتماع طارئ لبحث الملفات والقضايا العالقة بين الجانبين وإنهاء الخلافات بينهما من أجل التفرغ لإستكمال تحرير #اليمن من مسلحي ميليشيا # الإنقلابية .

وعلى الرغم من ترحيب الطرفين بالدعوة وموافقتهما على المشاركة، إلا أن الحكومة رفضت حضور الإجتماعات المباشرة مع وفد المجلس الإنتقالي الذي يترأسه رئيس المجلس، اللواء عيدروس الزبيدي، والذي حضر إلى جدة مرتين وسط رفض حكومي غير مبرر .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسهور الحكومة اليمنية تعيش إختناق في حوار جدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق