اخبار اليمن الان - الميليشيات تتحدث عن نجاح عملية إستخباراتية أمنية في عمق مأرب المحررة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الميليشيات تتحدث عن نجاح عملية إستخباراتية أمنية في عمق مأرب المحررة

كتب

# العربي

ذكرت ميليشيا # الإنقلابية، عبر ما يسمى وزارة الداخلية في حكومتها غير المعترف بها دولياً، اليوم الأربعاء، أنها نفذة عملية إستخباراتية في عمق مدينة المحررة والخاضعة بشكل كلي لسيطرة الإصلاح .

 

وقالت الميليشيات في بيانها، أنها تمكنت أمس من القضاء على ما منفذي جريمة إغتيال إبراهيم بدر الدين #الحوثي، شقيق زعيم المتمردين، الذي قتل إثر عملية إستخباراتية أعلنت عنها العبي في وقت سابق .

 

وذكرت الميليشيات أنها نفذت هذه العملية الأمنية التي وصفتها بالناجحة والنوعية في عمق مدينة مأرب، وتمكنت خلالها من القضاء على محمد علي قايد ضاوي، البالغ من العمر 54 عاماً، والذي تتهمه بإغتيال إبراهيم #الحوثي .

 

وأعتبرت الميليشيات في بيانها، نجاح هذه العملية تأكيد على قدرتها للعوصول إلى عمق المناطق المحررة، فيما أعتبره محللون ومراقبون سياسيون، أنه يؤكد الشكوك والمعلومات التي تتحدث عن وجود تعاون إستخباراتي بين الميليشيات الإنقلابية وحزب الإصلاح، بتنسيق إيراني قطري .

 

وتأتي هذه الأنباء التي أعلنتها الميليشيات وسط صمت من قبل السلطات المحلية في محافظة مأرب التي ركزت إهتمامها خلال الأسابيع الماضية على مهاجمة المحافظات المحررة وصولاً إلى العاصمة ، وتناست مديرية صرواح التي لازالت تخضع لسيطرة الميليشيات الإنقلابية حتى اليوم .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الميليشيات تتحدث عن نجاح عملية إستخباراتية أمنية في عمق مأرب المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق