اخبار اليمن الان - مناقشة إجراءات أمنية لتأمين المنشآت النفطية بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

مناقشة إجراءات أمنية لتأمين المنشآت النفطية بمأرب

كتب

# العربي

قامت اللجنة الامنية بمحافظة اليوم الأربعاء، بمناقشت عدد من الملفات الامنية في المحافظة والاجراءات المتخذة لحماية المنشآت الحيوية وفي مقدمتها المنشآت النفطية والاستمرار في ملاحقة وتعقب العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبين في قضايا مختلفة.

وخلال الاجتماع حمل محافظ مأرب سلطان العرادة الجهات الامنية المسئولية الكاملة عن أي اختلالات امنية تحدث في المحافظة عامة وعاصمتها على وجه الخصوص.. مشددا على ان محافظة مأرب التي تنعم بالامن والاستقرار يجب عن تستمر وان أي اختراق امني غير مقبول لدى قيادة السلطة المحلية، في ظل الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الاجهزة الامنية.

وأشارت المصادر إلى أن التحركات الأخيرة في صفوف قيادات ، جاءت في أعقاب دفع الحزب بناشطيه وإعلامييه للمغادرة إلى عواصم عربية واوروبية بغرض تشكيل جماعات ضغط وتنفيذ أنشطة احتجاجية بتمويل قطري.

ولفتت إلى أن أولى نتائج هذه التحركات، ظهرت في الأيام الأخيرة من خلال تنظيم عناصر الإخوان في دول أوروبية وتركيا والولايات المتحدة لوقفات احتجاجية مناهضة لدولة الإمارات على خلفية الأحداث التي شهدها عدد من محافظات جنوب #اليمن وفشل مخطط إسقاط في أيدي القوات التي يهيمن عليها الإخوان.

ويعد  بروز عدد من الأصوات الإعلامية التي بدأت تهاجم السعودية بعد أن كانت توجّه كل حملاتها الإعلامية نحو دولة الإمارات هو مقدمة لتحوّل كبير قد يطرأ على موقف إخوان #اليمن في حال نجاح الحوار الذي ترعاه الحكومة السعودية في جدة والذي يعتبره حزب الإصلاح محاولة لتحجيم دوره داخل اجتزاء مما يعتبره استحقاقات حاز عليها داخل مؤسساتها خلال الفترة الماضية.

ولم يكتف إخوان #اليمن بإرباك أداء العربي في معركته مع شمالا، حيث عمل الإصلاح على نشر الفوضى في المحافظات الجنوبية المحررة وافتعال معارك جانبية مع ، وصولا إلى دعم كيانات ممولة من طهران والدوحة مثل مجلس الحراك الثوري الذي أعلن مؤخرا عن سعيه لتكوين تحالف جنوبي عريض يضم كل القوى الجنوبية المعادية للتحالف العربي والمحسوبة على محور طهران-الدوحة- مسقط الذي تصاعد دوره في #اليمن في الآونة الأخيرة بشكل ملموس من خلال تمويل أنشطة وفعاليات مناهضة للسعودية والإمارات.

وكانت قد وجهت المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، بضبط ضابط في اللواء 19 في محافظة .

وزعمت المنطقة الثالثة إنه يعمل لصالح المجلس الانتقالي الجنوبي.. حد قولها.

وقالت السلطات في مأرب المعقل الرئيسي لإخوان #اليمن إن الضابط خميس باشادي يهدد باقتحام ادارة امن بيحان لاخراج مساجين من ابناء بيحان وهم احمد الباني وحافظ عقيل.

ووجهت قائد اللواء بضبط المذكور وارساله مع المساجين الى مأرب.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق