اخبار اليمن الان - وثيقة: الحكومة وجهت البنك المركزي بصرف 5 مليار ريال لدعم عملية اقتحام عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الأربعاء 11 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

وثيقة: الحكومة وجهت البنك المركزي بصرف 5 مليار ريال لدعم عملية اقتحام عدن

كتب

# العربي ـ

كشفت وثيقة صادرة عن وزير المالية عن أوامر إلى محافظ البنك المركزي لصرف مبلغ 5 مليار ريال يمني لوزارة الدفاع في ، بهدف حشد المزيد من القوات صوب .

وأكدت الوثيقة أن بند الصرف خصم المبلغ من بند السلع والخدمات المدعوم من الوديعة السعودية، ما يؤكد العبث بالوديعة السعودية لصالح مشاريع حزب ورغبته التوسعية على حساب تضحيات العربي وأهدافه الرئيسية .

ورأى مراقبون أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد سيطرة حزب الإصلاح على القرار في الدولة وتسخيره ميزانية الدولة والوديعة السعودية للعمل ضد التحالف العربي وخدمة أجندة خاصة بجماعة الاخوان .

ولفت المراقبون إلى أن التعزيزات العسكرية التي يدفع بها حزب الإصلاح صوب الجنوب يتم تمويلها من الوديعة السعودية وبند السلع والخدمات كما تظهر الوثيقة المرفقة.

وأضافو أنه في الوقت الذي تسعى فيه الامارات والسعودية للتهدئة ينقلب حزب الإصلاح على التفاهمات لتفجير الوضع مجدداً وحرف بوصلة التحالف وبأموال الوديعة السعودية المخصصة للشعب اليمني.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق