اخبار اليمن الان - الجنوبيون يتظاهرون أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك وفاءاً للإمارات والتحالف العربي.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإثنين 9 سبتمبر 2019

الجنوبيون يتظاهرون أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك

الجنوبيون يتظاهرون أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك

الجنوبيون يتظاهرون أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك وفاءاً للإمارات والتحالف العربي.. صور

كتب

# العربي

تظاهر أبناء ، اليوم الإثنين، امام مبنى الأمم المتحدة، بمدينة نيويورك الأمريكية، وفاءاً وتأييداً للتحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتعرض لحملة اعلامية من مطابخ الإخوان المسلمين و مطابخ خدمة لأجندة قطر وإيران .

ورفع المحتشدون في التظاهرة أعلام الجنوب ودولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وصور قيادة البلدين واللافتات والشعارات المؤيدة للتحالف العربي والمطالبة ببقاء قواته في الجنوب .

وتاتي هذه التظاهرة، إستجابة لدعوة أطلقها المجلس الإنتقالي الجنوبي، لإعلان الوفاء للإمارات والتذكير بخيانة وغدر الذي أودى بحياة العشرات من جنود القوات المسلحة الإماراتية .

وقال ناطق المقاومة الجنوبية علي شائف ان الحملة الاعلامية ضد الامارات من قبل الاخوان المسلمين والحوثيين جاءت بعدما حققت قوات العربي بعدن بقيادة العميد راشد الغفلي انتصارات متتالية ضد الجماعات الارهابية وضد مليشيات # وهذا ما اثار رعاة الارهاب ومموليه ودشنوا حرب إعلامية تستهدف الإمارات.

فيما قال السياسي الجنوبي، أحمد الصالح، أن هذه التظاهرة هي رقم ٢٣ منذ انطلاق عاصفة الحزم التي نفذها أبناء الجنوب في أمريكا دعما ومساندة للتحالف العربي وضد إيران واذنابها الحوثيين .. مؤكداً أن الجنوبيين أهل وفاء وصدق ومتمسكين بقضيتهم..  

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق