اخبار اليمن الان - رئيس انتقالي شبوة يشيد بموقف أبناء المحافظة الرافض للإحتلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإثنين 9 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

رئيس انتقالي شبوة يشيد بموقف أبناء المحافظة الرافض للإحتلال

كتب

# العربي

أشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، الشيخ علي محسن السليماني، بموقف أبناء شبوة الرافض للاحتلال وأعوانه في المحافظة .

 

وقال في تصريح صحفي له اليوم، أن محاولات الإحتلال، في إشارة إلى قوات ، والانتهاكات التي تقوم بها جحافل الاحتلال ومليشياته الغازية، لم تثنِ من عزائم المقاومة الجنوبية وأبناء شبوة .. داعياً إلى تفعيل الرفض الشعبي للاحتلال وأعوانه بكافة الطرق والأساليب حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض الطاهرة.

 

وأكد السليماني على أن قيادة المجلس تقوم بواجبها على جميع الأصعدة، وأن يوم النصر قد اقترب باذن الله، حاثاً أبناء المحافظة على الصبر والثبات .. محذراً من التعاطي مع أي مشاريع أو دعوات يراد بها ضرب النسيج الاجتماعي الشبواني على طريق ضرب القضية الوطنية الجنوبية.

 

وثمّن السليماني في ختام تصريحه مواقف دول العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مناشدا إياهم بالتعامل بجدية مع مطالب شعب الجنوب.

 

وجاءت تصريحات السليماني، بالتزامن مع العمليات التي ينفذها رجال القبائل ضد قوات الإصلاح في عاصمة المحافظة بعتق، في وقت تواصل فيه قوات الإصلاح إرتكاب الإنتهاكات بحق أبناء المحافظة والقيام بأعمال سلب ونهب للمرافق والمؤسسات الحكومية ومعسكرات النخبة .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق