اخبار اليمن الان - بالأسماء.. مصرع عشرات العناصر الإنقلابية بينهم 3 قيادات ميدانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الأحد 8 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

بالأسماء.. مصرع عشرات العناصر الإنقلابية بينهم 3 قيادات ميدانية

كتب

# العربي ـ متابعات

قالت مصادر ميدانية، أن العشرات من عناصر ميليشيا # الإنقلابية، لقيت مصرعها، وأصيب أخرون، خلال المواجهات التي شهدتها جبهات محافظة .

وبحسب المركز الإعلامي لمحور الضالع، فقد لقي ما لايقل عن خمسة وخمسين حوثيًا مصرعهم وأصيب العشرات في معارك خلال الثلاثة الأيام الماضية من بينهم ثلاثة من أبرز قادة ميليشيات #الحوثي لقيوا مصرعهم في عملية "قطع النفس" التي تشهدها جبهات شمال محافظة الضالع.

وأستقبلت مشافي محافظتي إب وذمار العشرات من جثث القتلى والجرحى القادمة من جبهات شمال محافظة الضالع خلال الثلاثة الأيّام الماضية جراء المعارك والاشتباكات الضارية.

وتحصل المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي على صور لثلاثة من قادة الميليشيات الحوثية الذين قتلوا في معارك شمال الضالع وهم، المقدم / محمد نجيب أحمد الحاذق (أبو ميكائيل)، والعقيد الشيخ / عبدالفتاح يحيى أحمد السماوي، والعقيد الشيخ / محمد علي ناصر المزيجي (أبو مرتضى).

يُذكر أن الميليشيات الحوثية هاجمت بقوة في أكثر من جبهة حدودية شمالي الضالع؛ لكن زحوفاتها انكسرت أمام إرادة وإصرار وعزيمة أبطال القوات المسلّحة الجنوبيّة وأبطال المقاومة الشعبية المشتركة في مديرية قعطبة.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق