اخبار اليمن الان - منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالبيان السعودي الإماراتي بشأن #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Advertisements

Advertisements

الأحد 8 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالبيان السعودي الإماراتي بشأن #اليمن

كتب

# العربي

أعلن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين، عن ترحيبه بالبيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر الأحد، بشأن مستجدات الأحداث في #اليمن، والذي رحب باستجابة الحكومة اليمنية الشرعية والمجلس الانتقالي للدعوة للحوار.

 

وأكد العثيمين على دعم المنظمة للجهود التي يبذلها العربي بقيادة السعودية، وجهود الحكومة اليمنية الشرعية للمحافظة على مقومات الدولة اليمنية، ودحر الميليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية في #اليمن .. مشدداً على ضرورة استمرار هذه الأجواء الإيجابية، والتحلي بروح الأخوة ونبذ الفرقة والانقسام .

 

واليوم رحبتا المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة في بيان مشترك، باستجابة الحكومة الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي لدعوة المملكة للحوار .

 

وشدد البيان على أهمية التوقف بشكل كامل عن القيام بأي تحركات أو نشاطات عسكرية أو القيام بأي ممارسات أو انتهاكات ضد المكونات الأخرى، والعمل بجدية مع اللجنة المشتركة التي شكلت من التحالف (المملكة والإمارات) والأطراف التي نشبت بينهما الفتنة، لمراقبة وتثبيت وقف الأعمال والنشاطات العسكرية وأي نشاطات أخرى تقلق السكينة العامة .

 

وقال نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في تغريدة له تعليقاً على البيان، "ما نرجوه في هذه المرحلة الصدق في مواجهة # والقضاء على المشروع الإيراني وتوحيد كل الجهود تجاه هذا الهدف" .. مؤكداً أن ترحيب ببيان التحالف الصادر هذا اليوم نابع عن عقيدة راسخة وعزيمة ثابتة لا تتزحزح قيد أنملة بشراكته الأبدية مع المشروع العربي بقيادة السعودية .

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - منظمة التعاون الإسلامي ترحب بالبيان السعودي الإماراتي بشأن #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق