اخبار اليمن الان - انعقاد اجتماع في تعز لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الأحد 8 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

انعقاد اجتماع في تعز لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه المحافظة

كتب

# العربي -

عقدت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز ، اليوم ، اجتماعاً لها  برئاسة وكيل أول الدكتور عبدالقوي المخلافي ، لمناقشة مجمل الأوضاع والقضايا العامة في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة اللواء الركن عبدالكريم الصبري وعارف جامل والدكتور عبدالحكيم والدكتوره ايلان عبدالحق والمهندس مهيب الحكيمي ، عدد من الاشكالات والصعوبات والتحديات التي تواجه المحافظة في المرحلة الراهنة خصوصا في الجوانب الامنية والخدمية والادارية والمالية وضرورة تفعيل مؤسسات الدولة كما ينبغي والوقوف بمسؤولية امام مجمل الصعوبات والاشكالات التي تواجه عمل مؤسسات الدولة ووضع المعالجات والحلول اللازمة  .

وركز الاجتماع على عدد من الاولويات التي يجب التركيز عليها في المرحلة الراهنة واهمها استكمال تحرير المحافظة وتعزيز الأمن والإستقرار وتنمية وتحسين الموارد المالية وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

واقر الاجتماع عقد اجتماع دوري لقيادة السلطة المحلية للوقوف امام كافة الاشكالات والقضايا التي تواجهه عمل السلطة المحلية في المحافظة ومناقشتها والخروج بحلول ومعالجات مدروسة ومزمنه، لتنفيذها على ارض الواقع والعمل على كل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق