اخبار اليمن الان - الإرياني الجيش الوطني حقق في هجوم معاكس تقدماً جديداً شرق صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الإرياني : الجيش الوطني حقق في هجوم معاكس تقدما جديدا شرق صنعاء

السبت 7 سبتمبر 2019

معمر الإرياني

معمر الإرياني

الإرياني : الجيش الوطني حقق في هجوم معاكس تقدماً جديداً شرق صنعاء

كتب

#اليمن العربي

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحقيق تقدماً جديداً في منطقة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء .

وذكر الإرياني في تغريدة له نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، "في هجوم معاكس حقق ابطال الجيش الوطني بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية  اليوم السبت، تقدّماً جديداً في منطقة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء" .

وأضاف أن قوات الجيش تمكنت خلال الهجوم من تحرير عدد من المواقع منها البزخ ونبقان، وسط خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية المدعومة من ايران .

وفي وقت سابق قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات الجيش مسنودة بتحالف دعم الشرعية، حققت اليوم السبت، تقدّماً جديداً في منطقة حريب نهم شرقي العاصمة صنعاء .

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن قوات الجيش الوطني شنّت، هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع في "حريب نهم"، منها البزخ ونبقان.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله، إن مقاتلات التحالف استهدفت بخمس غارات مواقع وتعزيزات لميليشيات #الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بنهم، بالتزامن مع المعارك، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات وتدمير آليات قتالية تابعة لها.

وأعقب هذا التقدم، زيارة قام بها وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، السبت، الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة نهم شرق صنعاء، تفقد خلالها المواقع الأمامية التي تم تحريرها مؤخراً وعقد اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة وقادة الألوية فيها.

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق