اخبار اليمن الان - صحيفة: متفائلون بنجاح اجتماع جدة بين الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الخميس 5 سبتمبر 2019

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

صحيفة: متفائلون بنجاح اجتماع جدة بين الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي 

كتب

جدة - # العربي

قالت صحيفة خليجية، "متفائلون بنجاح اجتماع جدة بين الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي". 

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة الإتحاد الإماراتية ،  “الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات.. بلاغة تختصر استراتيجية استثنائية لقيادتين تجمعهما رؤية واحدة في الأمن والسلام والاستقرار”.

وأشارت في افتتاحيتها بعددها الصادر اليوم الخميس - تابعها "#اليمن العربي" -  إلى أنه في كلام صاحب السمو الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، خلال افتتاح " حديقة شهداء حرس الرئاسة "، ميثاق، هدفه الأمن المشترك واستقرار المنطقة، وشعاره المصير والمستقبل، وأفقه مفتوح على تجاوز الصعاب أيا كانت للتقدم إلى الأمام.

وأضافت نتذكر مرفوعي الرأس، شهداءنا في " العربي " الذين سقطوا دفاعا عن الحق والواجب في حادث صافر في ، حاملين رايات الشرف والعز والإرادة الصلبة لتضحيات لا تموت وبطولات تدرس عبرا في العطاء والفداء وحب الوطن جيلا بعد جيل.

وأكدت مع بلاد الحرمين، ماضون قدما في الهدف الرئيسي لإنهاء الانقلاب # ونصرة الشعب اليمني. لن نلتفت إلى خيانات حزب " " الإخواني، بقدر ما نركز أكثر على وحدة الصف، وإعادة تركيز جهود المواجهة ضد " الانقلابيين " ومن يدعمهم من الإرهابيين.

وأعربت في ختام افتتاحيتها عن ثقتها بحنكة المملكة في تذليل الصعاب، ومتفائلون بنجاح اجتماع جدة بين الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي في إعادة وحدة الصف مهما كان الموقف صعبا ومعقدا، ولن نسمح إلا بهدف واحد لا يتغير هو إنهاء الانقلاب. 

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق