اخبار اليمن الان - شاهد بالفيديو.. مليونية الوفاء ترفع صور قيادات السعودية والامارات شكراً وعرفاناً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Advertisements

Advertisements

الخميس 5 سبتمبر 2019

شاهد بالفيديو.. مليونية الوفاء ترفع صور قيادات السعودية والامارات شكراً وعرفاناً

كتب

# العربي-

رفعت الحشود الغفيرة في العاصمة عدن اليوم الخميس صورا لقيادات دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية شكرا وعرفانا بالجهود المبذولة التي قدموها في دعم أبناء في تحرير المحافظات وتثبيت الامن والاستقرار.

وفي ذات الاطار علق الناشط السياسي جمال الحربي على المقطع الفيديو ادناه بالقول:" أبناء الجنوب الشرفاء يرددون بصوت واحد: نحالف من حالفته السعودية ونحالف من حالفته الإمارات وإن رغمت أنوف".

وأضاف:" مصيرنا واحد..فأبناء الملك عبد العزيز وأبناء زايد ضحوا بأنهار من الدم على هذه الأرض ولن نخذلهم أبدا.

أبناء الجنوب الشرفاء يرددون بصوت واحد: نحالف من حالفته السعودية ونحالف من حالفته الإمارات وإن رغمت أنوف..فمصيرنا واحد..فأبناء الملك عبد العزيز وأبناء زايد ضحوا بأنهار من الدم على هذه الأرض ولن نخذلهم أبدا.

##اليمن#مليونيه_الوفاء_للاماراتpic.twitter.com/j4xKWXJUgl

وتقاطرت الحشود منذ يوم امس نحو العاصمة عدن لاحياء فعالية مليونية الوفاء وذلك عرفانا لما قدمته دول بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير الارض واستتباب الامن منذ خمسة اعوام.  

Advertisements

Advertisements

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق